U3F1ZWV6ZTQyMTM0NjIwNjM2NDEzX0ZyZWUyNjU4MjE2MjExNDQxNg==

بيع كراتين فارغة مدينة نصر01065891118

بيع كراتين فارغة مدينة نصر يرغب الكثير في معرفة أماكن وأسعار كراتين للبيع فى مدينة نصر، وهذا لأن الحاجة للكراتين لا تقتصر فقط على التجار وأصحاب المؤسسات والمصانع، فالكراتين من الأشياء التي يحتاجها الكثير في الحياة اليومية، فقد يحتاجها البعض لتخزين الكتب والأوراق الهامة، كما تستخدم في حالة انتقال أي شخص من مكان لمكان أو مدينة أخرى، كما قد يبحث عنها ربات المنزل التي تدير مشروعها الصغير من منزلها، ومن أمثلة تلك المشروعات توزيع الطعام الجاهز للتسوية والحلويات من جاتوهات وتورت وحلويات شرقية وغيرها.

بيع كراتين فارغة مدينة نصر
بيع كراتين فارغة مدينة نصر


كراتين للبيع مدينة نصر

توفر شركتنا لجميع عملائها العديد من الخدمات التي تتعلق بالكراتين الفاضية، ولهذا فإليك عبر نور نيوز أهم ما توفره شركتنا من خدمات فيما يلي:

-         عبوات وكراتين للشحن.

-         كراتين نقل العفش بمختلف الأحجام والمقاسات.

-         نايلون فقاعات الذي يستخدم لحماية المقتنيات سهلة الكسر والأشياء الزجاجية.

-         كراتين ثلاجات والأحذيةوكراتين للتكيفاتوغيرها.

-         نوفر جميع المقاسات والأشكال والأنواع والأحجام من العبوات المصنوعة من الكرتون.

-         يمكننا أن نوفر لك كراتين مستعملة للبيع، هذا بجانب الكراتين الجديدة أول استعمال.

كراتين للبيع في مدينة نصر

كراتين للبيع في مدينة نصر


كراتين للبيع في مدينة نصر

كراتين للبيع في مدينة نصر


إن كنت تبحث حول

ما هي أفضل اماكن بيع كراتين فارغة في منطقة مدينة نصر؟

عليك أن تعرف أن شركتنا يمكنها أن توفر لك كل ما تحتاجه من كراتين تتنوع وفقاً للغرض الذي تستخدمها له، حيث توفر لك الشركة مختلف أنواع الكراتين بمختلف المقاسات والألوان، هذا بجانب أنها توفر لك فرصة التعاقد على عقد لتوريد سنوي بتخفيض يصل حتى 20% على إجمالي قيمة الفاتورة.

كراتين للبيع بالتجمع

من المعروف عنا أننا نستطيع الوصول لمختلف المناطق والمدن على مستوى جمهورية مصر العربية، وهذا لأننا نوفر للعملاء خدمة التوصيل حتى المكان المتفق عليه، كما أن شركتنا تمتلك العديد من الفروع التي تتوزع على مختلف أنحاء مصر.

بناء عليه فإن كنت بالتجمع وتحتاج إلى اماك نشراء كراتين فارغة، فعليك بسرعة التواصل عبر رقم خدمة العملاء، من أجل التعرف على أحدث التخفيضات التي أعلنت عنها الشركة خلال الفترة الحالية.

أماكن بيع الكراتين المستعملة

اماكن بيع كراتين فاضية فى مدينة نصر
اماكن بيع كراتين فاضية فى مدينة نصر


توفر الشركة لك إمكانية شراء كراتين مستعملة، ولكن لدينا العديد من المميزات التي تجعلك تتعامل معنا دون غيرنا لشراء الكرتون المستعمل، وتتلخص تلك المميزات فيما يلي:

-         تعد شركتنا من أفضل الشركات بمجال الكرتون، لهذا عند التعامل مع الكرتون المستعمل، فهي تخصص فريق من أمهر وأفضل الفنيين.

-         يدخل الكرتون المستعمل في عملية معالجة، وهذا من أجل تحويلة لكرتون صالح للاستخدام، هذا بجانب تطهير وتعقيم الكرتون، بحيث يصبح صالح للاستخدام وغير ضار.

-         يدخل الكرتون المستعمل أكثر من مرحلة قبل الدخول لمرحلة التصنيع والتشكيل.

-         لدينا قائمة كبيرة تضم كبرى الشركات والمؤسسات والمصانع والمولات التجارية الحرصين للتعامل والتعاقد السنوي معنا.

-         نوفر لك فريق متخصص لشرح كل التفاصيل التي تحتاج إليها، كما أنهم يعرضون لك كل المواصفات والمميزات التي نحرص على خروجها للعميل إلى أرض الواقع.

-         لا نكتفي بإتمام عملية البيع للعملاء، ولكن حرصاً منا على إرضائهم فتوفر الشركة لعملائها المستديمين خدمة ما بعد البيع.

-         تستطيع الوصول إلينا بكل سهولة، وهذا لانتشار فروعنا في مختلف أرجاء جمهورية مصر العربية، هذا بجانب توفير رقم خدمة العملاء الموحد وهو 01065891118، يمكنك من خلال هذا الرقم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء وتقديم أي شكوى أو اقتراح، وتأكد أنها ستأخذ على محل الجد مهما بلغت صغرها، كما يمكنك الاتصال للاستفسار عن أي منتج، ونضمن لك شرح وافي لأي استفسار.

كراتين للبيع في أكتوبر

تعتبر منطقة أكتوبر من أكثر المناطق التي يبحث فيها قانطيها عن كراتين فاضية بمختلف أحجامها وأنواعها، ونحن من خلال شركتنا نضمن لك توفير أفضل أنواع الكراتين بأعلى جودة، كما أننا تتنوع منتجاتنا، وهذا يضمن لك شراء كل ما تحتاجه من مكان واحد، إليك نبذة حول بعض المنتجات التي يكثر عليها الطلب من العملاء فيما يلي:

صناديق الكرتون

وهو من المنتجات المطلوبة من قبل الشركات والمؤسسات ومصانع المواد الغذائية.

العلب بأنواعها

يمكنناأننوفرلجميع عملائنا مختلفأنواعالعلب، ونلتزم في التسليم من حيث المواعيدوالخاماتوالكميات والأحجام المعتمدة أثناء التعاقد، يمكننا أن نوفر لجميع العملاء خدمة الطباعة، وهذا ما يطلب عادة، لأننا نضمن لك أعلى جودة للعلب من حيث الخامة والتصميم والفنيشينج، وهذا ينطبق على الطباعة، فنحن حريصون على استخدام أفضل الخامات المعروفة عالمياً بالطباعة، وهذا ما يعطي ألوان واضحة وجميلة تزيد من جمال تصميم العلبة.

رولات البابلز

وهي عبارة عن رولاتتستخدم كبديل أقل في التكلفة من الفل، الهدف من تلك الرولات الحفاظ على جميع أنواع المقتنيات سواء من الكسر،لهذا يطلب منا هذا المنتج بكميات كبيرة، كما أن عملائنا وجدوا وأيقنوا كل اليقين من مدى جودة المنتجات التي تورد إليهم، كما أننا بارعين في إنتاج هذا المنتج، حيث ننافس فيه الشركات العالمية وليست المحلية فقط.

الأشرطة اللاصقة

يسأل العديد من العملاء حول الأشرطة اللاصقة، وهذا لما لها من دور في حماية المقتنيات التي ترغب في حفظها أو نقلها، فهي تساعد في غلق الكراتين غلق محكم، مما يحمي المقتنيات من دخول الأتربة لها أو الحشرات وغيرها.

الحقائب المصنوعة من الكرتون

نوفر لك بجانب كراتين للبيع حقائب مصنوعة من الكرتون، وهي عادة يطلبها منا المحلات التجارية والمولات ومصانع الحلويات، وفي هذا المنتج نضمن لك توريد أفضل أنواع الحقائب، والتي تمتاز بأعلى جودة وأفضل المواد الخام، هذا بالإضافة أننا نمتلك أفضل فريق من المتخصصين في التصميمات العصرية، هذا بجانب أننا قادرون على تصميم حقائب تدمج بين العصر الحديث والعصر الكلاسيكي، بحيث نخرج لك حقيبة مميزة وفريدة من نوعها.

كراتين للبيع لنقل العفش




كراتين للبيع لنقل وتغليف العفش
كراتين للبيع لنقل وتغليف العفش

يبحث البعض عن كراتين للبيع وهذا من أجل نقل العفش بشكل يضمن أمان وسلامة المقتنيات، ولهذا فالكراتين من أنس الوسائل التي توفر لك الأمان والسلامة، ومن خلال شركتنا نقول لك لا داعي أن تدع القلق يتخلل لداخلك إن كنت في حاجة لنقل عفشك أو تحتاج كراتين للبيع من أجل تغير محل عملك، وهذا لأننا نوفر لجميع عملائنا مختلف أنواع الكراتين بمختلف خاماتها ومقاساتها وألوانها، لهذا فإليك نبذة حول بعض الكراتين التي تطلب منها بكميات كبيرو فيما يلي:

 

كراتين ذات الفقاعات

وهي أحد من الكراتين التي تستخدم في حالة نقل المقتنيات مصنوعة من مادة الزجاج،وهذا لأنها توفر أعلى درجات الأمان لتلك المصنوعات.

كراتين بلاستيكية

وهي من الكراتين التي يدخل بها البلاستيك، وهذا النوع يطلب بشكل كبير من قبل الشركات والمؤسسات، وهذا لأنها تحافظ وحمي المستندات الورقية أي أشياء يخشى عليها العملاء من تسريب الماء أو أي سوائل لها سواء أثناء عملية النقل أو أثناء حفظها.

كراتين فل

تستخدم بشكل كبير لحفظ الأجهزةالكهربائية،لأنها تحمي الأجهزة إذا تعرض الجهاز إلى الاصطدام خلال عملية النقل،هذا بجانب حمايتهامن التجريح أثناءالنزول بها أو الصعود.

في ختام كراتين للبيع، عليك أن تعرف بتعاملك بشركتنا فأنت في أمان، كم أنك لأي أفضل مكان يمكنه أن يوفر لك جميع المنتجات الكرتونية أو البلاستيكية أو أي منتج خاص بالتغليف بأعلى جودة وأفضل تصميم وأفضل عرض أسعارالكراتين الفارغة في مصر.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق