U3F1ZWV6ZTQyMTM0NjIwNjM2NDEzX0ZyZWUyNjU4MjE2MjExNDQxNg==

أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة  اتصل الان 01065891118 واحصل على خصم عند شراء الصناديق الفارغة. 

يعد مكان بيع الصناديق الفارغة في القاهرة دائمًا من أكثر الأشياء شيوعًا التي يتساءل عنها سكان القاهرة لأنها ذات أهمية كبيرة للعديد من الأغراض:-

  •  مثل تخزين الأشياء أو الرغبة في نقلها إلى مكان آخر دون الإضرار بها.
 
أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة
أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة

سنذكر اليوم أهم وأبرز الأماكن المخصصة فى أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة؟

أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة

  • القاهرة العباسية ميدان الجيش شارع بين الجناين شركة النور للنقل والتغليف.
  • القاهرة قسم الجمالية الكردى 16 شارع الجيش.
  • القاهرة التجمع الخامس صنية العمال الحي الثالث.
  • القاهرة 193 شارع الجيش الصوابي منطقة باب الشعرية.
  • القاهرة شارع بورسعيد منطقة باب الشعريه.
  • القاهرة‬ حدائق القبة 8 شارع الخليج المصري.
  • القاهرة جسر السويس شارع العشرين متفرع من شارع احمد عصمت.
  • القاهرة مصر الجديدة ميدان سفير 63 شارع عثمان بن عفان.
  • القاهرة مدينة نصر مكرم عبيد المنطقة السادسة.
  • القاهرة مدينة نصر في الحي العاشر امام رنين للاجهزة المنزلية.
 تعد الكراتين الفارغة من الأشياء الضرورية التي يجب أن يمتلكها الأشخاص عند انتقالهم أو تغيير مكان إقامتهم أو عند إرسال أشياء كبيرة إلى مكان آخر. 

عادة، يتم تصنيع مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام لجميع الأغراض، شريطة أن تكون ذات جودة عالية ومتانة. في أجزاء كثيرة من القاهرة، هناك العديد من المتاجر والأماكن التي تبيع هذه الصناديق. 

أفضل مكان لبيع الصناديق الفارغة في القاهرة هو شركة النور والتى تقع فى ميدان الجيش العباسية  في شارع بن الجناين، المعروف بسمعته الممتازة وخدمته. يحتوي هذا الموقع على رقم اتصال 01065891118 وهذا الرقم متاح على مدار الساعة لجميع الاستفسارات. 

أماكن بيع الكراتين الفارغة 

بعد انتشار الصناديق الفارغة، تم إنشاء العديد من الأماكن الخاصة، مثل الأماكن التي يمكنك فيها بيع كراتين الفارغة في القاهرة.

 يجب على أي شخص يريد الحصول على هذه الصناديق أن يذهب إلى هذه الأماكن لاختيار ما يناسبه بشكل أفضل. ضع في اعتبارك اختيار أدوات ذات نوعية جيدة لتحمل ما يوضع فيها، فبعض الأشخاص يحتاجون إلى حمل أدوات زجاجية، الأمر الذي يتطلب شراء صناديق تمنعهم من الانكسار. 

شاهد ايضا: اماكن بيع كراتين نقل العفش

هناك أيضًا بعض المصانع والمواقع التي تقدم خيار تحديد أحجام الكراتين المطلوبة والتي تم تصميمها خصيصًا للشخص الذي يريد شرائها. غالبًا ما يتم استخدام هذه الصناديق أكثر من مرة ولأكثر من غرض. لقد أصبحت إحدى الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في عصرنا.

كراتين فارغة للبيع

 بعد البحث عن العديد من الصناديق الفارغة، تم جمع معلومات حول الأغراض المختلفة التي تستخدم من أجلها هذه الصناديق. يتضمن العديد من الوظائف مثل ما يلي:

  •  تخزين بعض الأدوات أو الأشياء التي تنتمي إلى المتاجر، طالما أنها معبأة جيدًا لتجنب التلف.
  •  امنع الأشياء التي تم إنقاذها من دخولها بسبب الملوثات المختلفة أو تغلغل الحشرات التي تتلف هذه الأشياء.
  •  تتمتع بدرجة عالية من المتانة في الأماكن التي تُباع فيها الصناديق الفارغة في القاهرة، مما يسمح بتخزين أثقل الأشياء وبالتالي يتم استخدامها لتخزين أو نقل الأثاث. 
  • عادة ما تكون الصناديق الفارغة مصنوعة من مواد مقاومة للماء حتى لا تتأثر العناصر الموجودة في المحفظة. يتم تصنيع حاويات الكرتون بدرجة عالية من القوة لتحمل الحرارة والرطوبة، بحيث لا تتأثر بالتغيرات المناخية المختلفة.
  •  يساهم في استثمار مساحة التخزين، نظرًا لوجود بعض الأحجام التي يمكن وضع أكثر من عنصر فيها. 
  • يتم استخدامه عندما تريد إرسال هدايا قيمة إلى شخص ما في مكان آخر أو في بلد آخر دون خوف من مواجهة مشاكل قبل استلامها. لديها مرونة كبيرة. 
  • من السهل أيضًا تشكيل الأشياء وترتيبها بالداخل بطريقة منظمة. من السهل أيضًا إغلاقها لحمايتها من اختراق الوسائط الخارجية. 
كراتين فارغة للبيع بالعتبة
كراتين فارغة للبيع بالعتبة



بيع كراتين بالجملة

 هناك العديد من المصانع والشركات التي تسهل على المستهلكين شراء الصناديق في الأماكن التي تبيع الصناديق الفارغة في القاهرة. كما أنها متاحة للبيع بالكيلوغرامات. 

عادةً ما يلجأ أصحاب شركات الشحن إلى هذه الطريقة لحماية سلع الشركة من الخدوش ولكي لا يفقد العميل الثقة بها. على وجه الخصوص، الشركات التي تبيع الأثاث والأدوات المنزلية.

 في هذه الحالة، يتم اختيار أفضل الأنواع التي نراها في محلات السوبر ماركت، والتي تتكون غالبًا من أكثر من طبقة واحدة، لزيادة مدة الصلاحية. 

 وعند شراء الصناديق بكميات كبيرة في الأماكن التي تُباع فيها الصناديق الفارغة في القاهرة، هناك فرص أكبر لتخزين المزيد من الأشياء والحفاظ على حالة التخزين الخاصة بها دون أي تغييرات أو أضرار، ولكن من الضروري استخدام الأحجام المناسبة لهذا الغرض. 

 على سبيل المثال، عند شراء الصناديق الفارغة للأجهزة المنزلية، يتم تحديد حجم جميع الأجهزة المنزلية وتحديد الصناديق المناسبة. 


بيع كراتين بالجملة فى القاهرة
بيع كراتين بالجملة فى القاهرة


أسعار الكراتين الفارغة

 يتم تحديد أسعار الصناديق الفارغة من خلال مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك كل ما يلي: 

  1. عمر المادة التي صنعت منها الصناديق، وتحملها للعوامل الخارجية المختلفة، والعمر المحتمل. 
  2. حجم الصناديق والأحجام التي صنعت بها، مع أسعار تغليف ونقل جيدة. 
  3. نوع الصناديق والغرض الرئيسي الذي تستخدم من أجله. هناك بعض النساء اللواتي يشترين الصناديق لاستخدامها في المنزل. 
  4. تساعد مقاومة تأثير هذه الصناديق على الحفاظ على العناصر الحساسة ذات الأحجام المختلفة. 
  5. عدد أو كمية الصناديق المشتراة.
  6.  عند شراء كمية كبيرة، يتم تخفيض الأسعار لإرضاء العملاء وخدمتهم. 
  7. المشتري الذي تختلف قيمة التجزئة للمستهلك بالنسبة له عن قيمة مبيعات الشركات في الأماكن التي تباع فيها الصناديق الفارغة في القاهرة. 
  8. هناك أيضًا مجموعة من شركات الشحن التي تشتري صناديق لتعبئة المنتجات المباعة معها وشحنها في كل مكان. 

اماكن بيع الكراتين المستعملة 

اماكن بيع الكراتين المستعملة بالقاهرة
اماكن بيع الكراتين المستعملة بالقاهرة


في بعض الأحيان، يبحث المستخدمون عن الصناديق المستخدمة لاستخدامها لأغراض بسيطة. نظرًا لانخفاض سعر بيعها مقارنة بالصناديق الجديدة، يجب الحرص على اختيار الأماكن المعروفة بجودة الإنتاج من أجل الحصول على صناديق مميزة لا تفسد. أو تنكسر عند تخزين الأشياء فيها. 

تشتهر نقاط البيع في القاهرة بالصدق الشديد عندما يتعلق الأمر ببيع جميع أنواع الصناديق. غالبًا ما تكون الكراتين المستخدمة نتيجة إعادة تدوير الصناديق القديمة.

 هناك أيضًا أماكن في القاهرة حيث يمكنك بيع الكراتين الفارغة. عادة ما يتم تعبئة هذه الكراتين بمجموعة من الملصقات القوية بعد إضافة العناصر لمنع دخول الغبار إليها.

 لا توجد عيوب فيها. يحتفظ بجميع وظائفه حتى بعد الاستخدام، مما يجعله الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على صناديق منخفضة القيمة وعالية الجودة. 

أفضل المحلات التي تبيع الكراتين الفارغة

 تقدم لك شركة النور بالقاهرة  لنقل الأثاث والتغليف أفضل المحلات التي تبيع الصناديق الفارغة في القاهرة بأقل الأسعار وبأفضل المواد المتينة التي يمكنها تحمل جميع المواد الثقيلة وجميع أنواع الأثاث والمعدات التي تريد تعبئتها.

 نظرًا لأننا واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث، فلدينا صناديق أثاث عالية الجودة للنقل نقدمها لعملائنا، بغض النظر عما إذا كانوا يريدون فقط صناديق أو صناديق فارغة لالتقاط الأثاث. تقدم شركة النور أفضل مواد تغليف وتغليف للأثاث لأننا نعلم مدى أهمية هذه الخطوة لتخزين الأثاث ونقل العناصر في الكراتين وتسليمها بأمان إلى الموقع. بدون أي مشكلة، يمكنك الآن شراء أي عدد من الكراتين او مواد التغليف مثل البابلز . بالنسبة للكميات الكبيرة، هناك خصومات تصل إلى 20٪. اتصل على01065891118 الآن 

وفى ختام موضوعنا أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة يمكنك الاعتماد على شركة النور لنقل الاثاث وبيع مواد اتغليف من الكراتين والبابلز وخلافة حيث توجد لدينا جميع المقاسات المختلفة من الكراتين فقط تواصل معنا على رقم الشركة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق